كيف عد بطاقات العوامة العمل

لعبة ورق هي لعبة من المهارات ويمكن أن يساعدك عد البطاقات على اكتساب ميزة في اللعبة. يعتبر إدوارد ر. ثورب والد حساب البطاقات. اكتشف مبادئ عد البطاقات ونشر منهجه في عام 1962 في كتابه فاز على تاجر. تمثل رسالته بداية ثورة البلاك جاك ، والتي سمحت للكازينوهات باتخاذ إجراءات لحظر عدادات البطاقات. يعد عدد البطاقات غير قانوني ، لكن الكازينوهات يمكن أن تمنع اللاعبين من لعب لعبة البلاك جاك إذا اكتشفوا أن اللاعب يعد البطاقات.

يتذكر الكثير من الناس فيلم رجل المطر الرئيسي ، الذي حفظت فيه شخصية داستن هوفمان جميع الأوراق التي خرجت من الحذاء. أعطى هذا فكرة سيئة عن عدد البطاقات. حتى حساب عدد البطاقات مضلل ، لأنه عند عد البطاقات ، يمكنك فقط تتبع العلاقة بين البطاقات العالية والمنخفضة في المجموعة.

لماذا تعمل

ما يميز لعبة ورق عن أي لعبة كازينو أخرى هو أن حافة المنزل ليست ثابتة. تعتمد احتمالات الحصول على لعبة ورق طبيعية على البطاقات التي تم إنفاقها بالفعل والأوراق المتبقية في اللعبة. إذا تم التعامل مع الآس في الجولة الأولى ، فإن احتمالات تلقي الآس أخرى قد انخفضت.

في لعبة البلاك جاك ، تعتمد فرصتك في الفوز باليد على مزيج البطاقات المتبقية في اللعبة. إذا كانت مجموعة البطاقات المتبقية في الحزمة تحتوي على بطاقات قيمة ، فهذا عامل إيجابي ومناسب للاعب. إذا كانت اللعبة تحتوي على عدد كبير من العشرات والأصوات ، فستتاح للاعبين فرصة لإطلاق النار (أكثر من 17) أو الحصول على لعبة ورق طبيعية. كما أنه يزيد من احتمال إفلاس المتبرع. حتى إذا كان من المرجح أن يوجه الموزع يدًا جيدة إذا تقدمت اللعبة بشكل إيجابي ، فسيحصل اللاعب على 3 إلى 2 مقابل لعبة ورق طبيعية. لهذا السبب ، تزيد عدادات البطاقات من الحصة عندما تكون المجموعة غنية بالبطاقات العالية. اعتمادًا على الرقم ، يمكنك أيضًا الخروج عن الاستراتيجية الأساسية.

إذا كانت البطاقات المتبقية في المجموعة عبارة عن بطاقات ذات قيمة منخفضة ، فهي سلبية وتفضل الوكيل. عدادات البطاقات بشكل عام تخفض رهاناتها عندما يكون الحساب سالبًا. إذا كان السطح غنيًا بالورق المنخفض ، فمن غير المرجح أن يقوم التاجر بعمل يد مكتوبة ، مما يقلل من احتمال تعرض اللاعب لكسر إذا كان عليه أن يطلق النار.

طرق العد

مفهوم عد البطاقات بسيط. يتم تعيين درجة تصنيف لكل بطاقة ، ويضيف عداد البطاقة هذه النقاط أو يطرحها للحصول على “عدد حالي” لتحديد ما إذا كانت المجموعة إيجابية أم سلبية. هناك العديد من أنظمة عد البطاقات المختلفة التي يستخدمها اللاعبون. بعضها أكثر تعقيدًا من غيرها ، ولكن جميعها مصممة لتتبع البطاقات العالية والمنخفضة في الحزمة.

تحدد القيم المخصصة للبطاقات ما إذا كان نظام العد متوازن أم لا. تقوم طريقة عد البطاقات المتوازنة ، مثل طريقة مرحبا / lo الشائعة ، بتعيين لعبة بطاقة كاملة مع 52 ورقة صفرية. إذا كنت تستخدم نظام عد متوازن ، فاحتفظ بعدد متواصل من البطاقات أثناء قراءتها ، ولكن يجب عليك بعد ذلك تقسيم العدد التراكمي على عدد المداخن التي لم يتم تشغيلها للحصول على العدد الحقيقي.

في طريقة غير متوازنة مثل سرعة العد أو خروج المغلوب (كو) ، فإن إجمالي 52 ورقة لا تساوي صفراً. يبدأون برقم معين للإشارة إلى متى تكون اللعبة إيجابية أو سلبية ، بدلاً من استخدام الصفر كنقطة بداية. إن استخدام طريقة غير متوازنة له ميزة كونه أكثر بساطة لأنك لا تحتاج إلى تقدير عدد الألعاب المتبقية ولا تحتاج إلى تحويل الرقم الفعلي.

الحصول على ميزة

الغرض من إحدى طرق عد البطاقات هو الإشارة إلى اللاعب عندما تكون حزمة البطاقة عالية القيمة إيجابية. يفوز لاعب البلاك جاك بالميزة على المنزل من خلال وضع المزيد عندما تكون اللعبة إيجابية وأحيانًا تنحرف عن الاستراتيجية الأساسية. يسمى الفرق بين مقدار الرهان عندما يكون السطح محايدًا أو سالبًا والمبلغ الذي ترفعه عندما تكون النتيجة إيجابية هو السبريد. كما يزيد الرقم الخاص بك ، وكذلك صالحك.

أكثر من العد

كونه عداد بطاقة جيدة يتطلب أكثر من تتبع البطاقات. يجد العديد من اللاعبين أنه بإمكانهم بناء جسر في خصوصية المنزل الهادئ ، ولكنهم يواجهون مشكلة مع كل التشويهات في كازينو صاخب. يجب أن تكون عدادات البطاقات الناجحة أيضًا قادرة على إخفاء لعبتهم حتى لا يتعرف عليهم رؤساء الكازينو. أسهل طريقة للحصول على الوقوع من خلال حساب البطاقات هي جعل القفزات الكبيرة من مصدر واحد. تحتاج إلى معرفة كيفية لعب القط والفأر في الكازينو ، وإذا استطعت ، فيمكنك الاستفادة من المنزل.