النسبة المئوية تمثال نصفي من تجار العوامة

عندما تلعب لعبة ورق ، لديك معلومات غير كاملة تستند عليها قرارات اللعبة. أنت تعرف قيمة كل من البطاقات الخاصة بك وبطاقة التاجر المفتوحة. أنت لا تعرف ماهية بطاقة المتبرع ، ولا تعرف ماهية البطاقة التالية. ومع ذلك ، إذا قمت بتطبيق استراتيجية أساسية أثناء اللعب ، يمكنك فقط اتخاذ قرار بناءً على المعلومات التي تعرفها.

الاستراتيجية الأساسية

تعتمد الإستراتيجية الأساسية للبلاك جاك على رياضيات اللعبة وقد تم اختبارها وإتقانها عن طريق محاكاة الكمبيوتر. إذا تم اتباعها بشكل صحيح ، يتم الحفاظ على حافة المنزل إلى الحد الأدنى ، والذي عادة ما يكون حوالي نصف في المئة. إذا كنت تتبنى استراتيجية أساسية ، فستقرر التغلب على لعبتك أو تعليقها أو مضاعفتها بناءً على كل من البطاقات والبطاقة العالية للتاجر. يتساءل العديد من اللاعبين عن النسبة المئوية من الوقت الذي يفشل فيه الوكيل بسبب بطاقته. (كلما تجاوزت يدك أو متبرعك 21 عامًا ، يطلق عليها اسم التمثال النصفي.)

سيفلس الوكيل بشكل متكرر مع بعض البطاقات أكثر من غيرها. انظر تحت الطاوله. سترى أن أسوأ البطاقات بالنسبة للتاجر هي 5 و 6 ، يليها عن كثب 4. إذا أظهر التاجر 5 أو 6 ، فلديه فرصة بنسبة 42٪ للسقوط و 40٪ فرصة إذا كان لديه 4 عروض. هذا هو السبب في أنك تتضاعف أكثر عندما يعرض التاجر 4 أو 5 أو 6.

البطاقات التي يكون فيها الوكيل الأقل إفلاسًا هي ارسالا ساحقا 10 و 9. إذا كان لدى الوكيل إحدى هذه البطاقات ، فسيكون لديه أيضًا ميزة أخرى ، حيث يتعين على اللاعب التصرف أولاً. وفقًا للاستراتيجية الأساسية ، فإن اللاعب الذي يقل عمره عن 17 عامًا يتلقى ضربة إذا تعرض التاجر على 7 أو 8 أو 9 أو 10 أو لاعب آس.

في حالة إفلاس اللاعب ، يفقد يده ، حتى إذا أفلس الوكيل ، بحيث تكون نسبة الوقت الذي يفوز فيه المنزل أعلى من نسبة التماثيل الموضحة في الجدول.

العب بشكل صحيح

ستجني المزيد من المال إذا عرض عليك التاجر بطاقة يمكنك استخدامها لمضاعفة الرهان ، ولكن يجب عليك اتباع قواعد الاستراتيجية الأساسية. يقوم العديد من المبتدئين بمضاعفة أيديهم بيد من 7 أو 8 ضد تاجر ببطاقة 5 أو 6. هذه البطاقة غير صحيحة ، وحتى إذا اختفى التاجر في 42٪ من الحالات ، فإنك تخسر أكثر من عدم المقامرة على الاستراتيجية الأساسية ،

تعد معرفة نسبة الدوران للجهة المانحة جزءًا مفيدًا من المعلومات ، ولكن يجب استخدامها لمجرد التحقق من صحة القرارات التي تتخذها عند تشغيل استراتيجية أساسية. إذا لم تكن متأكدًا من الألعاب الجيدة ، فيجب أن تتذكر لوحة الإستراتيجية الأساسية أو تأخذها إلى الطاولة. بهذه الطريقة تلعب لعبة ورق مع أقل حافة منزل ممكنة.